">

">

ايه رأيك في مدونتي ؟؟ علشان تعرفو أنا أد ايه متواضعه !!

ايه رأيك في مدونتي .."علشان تعرفو أنا أد ايه متواضعه"


هنا يكف قلمي عن النزيف .. هنا يتجدد جرح جديد .. ليبقى جرح حاول الكثير منا كتمه .. لكنه أعلن الانهيار .. وفاض على دنيا المحال .. كان الأمل في تلك القافلة الراحله .. وقد ذهب .. وترك بقايا رماد انسان انتهى به الزمن .. فكلها في النهايه آلام تسكن دواخلنا تلتحفنا تارة ونلتحفها تارة .. ندفنها في لحد وندفن معها .. ولكن الألم يولد في القلوب الوفيه .. ويموت في قلوب الخائنين .. وهذه هي الحياة .. فصول قد تبدأ بفرح .. وتنتهي بألم .. ولكن هناك أشخاص .. كل فصولهم ألم .. معادلة سهلة الحل .. صعبة النتيجه ..

لـــظــــــروف خـــارجــــه عن ارادتــــي التعليقـــــــــات بـــــقــت فــــــووووووووووووق

١١ يوليو ٢٠٠٩

أول يوم في مدونتي


لم أفكر يوما في انشاء مدونة خاصه بي
كما لم أفكر أيضا في كتابه مذكراتي التى لا اذكر منها سوى الجراح
لكن أعجبتني الفكره من بعض الاصدقاء
فقررت انشاء هذه المدونه بعدما فقدت القدره على ممارسه هوايتي الجميله التى ماعشقت يوما غيرها
انها الرسم
لوحاتي فقط هي من كان بؤنسني هي من كان يحس بالامي كنت ارى فيهم جليسي الصادق الذي يعكس مابداخلي دون اي تحريف او تزييف
لا أقول انني وصلت الى مرحله الاحتراف لكن
كنت
..
..
بعرف أرسم

3 Comments:

  1. Unknown said...
    ياريت بجد اشوف حاجة من الرسم بتاعك
    sweet angel said...
    kareem
    -------

    أنا بقول بلاش على الأقل في الوقت الحالي

    لأن رسمي كله يجيب اكتئاب

    شكرا لمرورك الكريم
    هيثم مكارم said...
    كان المفروض أكون أول زائرٍ هنا ، لكن لظروفٍ تعلمينها تأخرت ،

    مبروك المدونة ومبروك للمدونين مدون جديد

    مدونتك هي عالمك الخاص فاحرصي أن تصنعيه كما تشاءين لا كما يشاء الآخرون ، لا تجعلي منه دنيا ثانية ، بل اجعليه كفردوسك المنتظر ..

    دعاءي وأطيب أمنياتي لأختي الصغيرة كما ارتأيتُها أو لبنيتي الجميلة كما ارتأت هي.

Post a Comment